دورة تدريب برنامج منظمة العمل الدولية “ابدا وحسن مشروعك” في سبتمبر ٢٠٢٢

التاريخ ديسمبر 12, 2022
المكان Horus University
المدة الزمنية 3 Day
المنظم كلية ادارة الاعمال جامعة حورس
الشركاء والرعاة الشركة المصرية ميثانكس لإنتاج الميثانول، ومنظمة العمل الدولية
عدد المشاهدات

دورة تدريب برنامج منظمة العمل الدولية “ابدا وحسن مشروعك” في سبتمبر ٢٠٢٢

في إطار الأنشطة الخاصة بإتفاقية التعاون الموقعة بين محافظة دمياط ، و جامعة حورس – مصر ، والشركة المصرية ميثانكس لإنتاج الميثانول، ومنظمة العمل الدولية، والتي تهدف إلى دعم الابتكار وريادة الأعمال وتنمية المشروعات في محافظة دمياط، من خلال أنشطة (مركز ريادة الأعمال والتدريب بكلية إدارة الأعمال جامعة حورس ) والذي أنشأه مشروع منظمة العمل الدولية “وظائف لائقة لشباب مصر معا لمواجهة التحدي في دمياط” الممول من شركة ميثانكس مصر ، تم تدريب عدد ٢٣ من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بجامعة حورس ، اجتاز منهم عدد ١٢ متدرب لدورة تدريب برنامج منظمة العمل الدولية “ابدا وحسن مشروعك” في سبتمبر ٢٠٢٢. ومن ثم تم تنظيم مسابقة “رواد دمياط” للسيدات والشباب بشأن أحسن فكرة مشروع ، وأحسن مشروع بادئ ، وأحسن مشروع قائم.

تقدم عدد ١٩٩ من الشباب للمسابقة وبعد التصفية الاوليه ، حضر عدد ٦٢ لتدريبات قدمها مدربين جامعة حورس وبعد التصفية نصف النهائية ، تم تصعيد عدد ١٦ متسابقاً إلى المرحلة النهائية بعد تدريبهم على مهارات تقديم العروض.

قد فاز في نهائيات المسابقة عدد ٧ من ١٦ من رواد الأعمال تزامناً مع مؤتمر “قمة ريادة الأعمال 2022 – رقمنة الصناعة – الإتجاه نحو العالمية” في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2022 بمحافظة دمياط. حضر الموتمر عدد ٣٠٦ من الشخصيات الهامة و المتحدثين وأعضاء هيئة التدريس والشباب والطلاب ، خلال اجازة نصف العام الدراسي ٢٠٢٣ ، تم تدريب ٣ مجموعات من رواد الأعمال من دمياط لعدد ٥٦ مشاركاً. ويتشرف مركز ريادة الاعمال والتدريب بكلية ادارة الاعمال بجامعة حورس أن يعلن عن تنظيم تدريبات لعدد (١٠٠) مائة من شباب الخريجين خلال فبراير ومارس ٢٠٢٣.
Scroll to Top