المرافق و المختبرات

المرافق و المختبرات

مكتب دعم ومعاونة الطلاب: ( SOS)  

قد يحتاج الطالب أى معاونة له سواء فى الإرشاد أو التوجه الاكاديمي، أو مسائل الهجرة، أو الخدمات الإجتماعية، أو الأمور المالية، يتولى مكتب معاونة الطلاب ويبقى متاحاً بجهوده ودعمه لكل الطلاب طول العام، وبذلك يمكن للطالب أن يناقش بكل ثقة ومصداقية أى موضوع للمرشدين العاملين في هذا المكتب والمدربين على تلقى مقترحات ومشكلات الطلاب وحلها ، يتولون مساعدة ودعم الطلاب في أي مجال، ويقدمون العون فى الآتى:

1 – المشاركة في الأنشطة الرياضية أو الإجتماعية أو التطوعية.

۲ – مقابلة أصدقاء جدد من الكلية وكليات الجامعة، والمشاركة فى برامج الترفية والمناسبات القومية والحفلات وإقامة المعسكرات.

٣- المشاركة في الأسر الطلابية والأنشطة الترفيهية والرحلات واللجان المشكلة لهذا الغرض مثل اللجنة الثقافية، لجنة الجوالة والرحلات، اللجنة الرياضية.  

خدمات الطعام:  

تتيح الجامعة وتوفر تنوع جميل من الكافتيريات التى تقدم الطعام والشراب للطلاب، كل الوجبات صحية ومعبئة بعناية لضمان الصحة والنظافة والإطمئنان على صحة الطلاب. 

مركز تصوير المستندات:  

يوجد بالجامعة مركز لتصوير الكتب والمحاضرات يعمل طوال العام الدراسي والمراكز تعمل تحت إشراف إدارة الجامعة

الأمن:  

توفر الجامعة خدمات الحراسة والأمن وتعتبرها واحدة من أهم الخدمات الطلابية وتفرد لها قسماً مهماً في الجامعة، يعمل بأمن الجامعة فريق حراسة وإشراف أمنى عالى التدريب هدفهم الأساسي أمان الطلاب وتوفير بيئة هادئة مستقرة ومريحة بداخل وخارج حدود الجامعة. 

 مكتبة الجامعة:  

تتضمن العديد من المراجع والمؤلفات الحديثة، وتسمح للطلاب بالإطلاع على أحدث تشكيلة من الكتب والدوريات والمراجع والنشرات والبحوث والمقالات المحلية والعالمية، كذلك تمنح جامعة حورس طلابها فرص التواصل المواقع الإلكترونية الرسمية للبحث العلمى والإطلاع على الدوريات والمقالات والكتب والمؤلفات والبحوث العالمية، فيما يشبع الرغبات المتنوعة للطلاب ويعينهم على النجاح. 

المركز الطبي: 

 توفر جامعة حورس خدمات طبية لكل المتواجدين بمجتمع الجامعة، تحت إشراف أطباء وممرضات كليات الطب والصيدلة والأسنان والعلاج الطبيعي، يتيح ذلك توفير التدخلات الطبية الفورية وعلاج حالات الطوارئ وتقديم الاستشارات الصحية خلال ساعات عمل الجامعة، هناك مستشفى متخصص للجامعة تحت الإنشاء ومستشفيات تعاقدية بمدينة دمياط الجديدة وجامعة المنصورة. 

خدمات النقل والمواصلات: 

توفر جامعة حورس – مصر أسطول نقل ومواصلات متميزة وسريعة تغطى كل مناطق وإقليم الدلتا وضواحيه، يقدم اسطول النقل خدمات عالية الجودة ومتكاملة بمراعاة توقيتات الدراسة وتجمع الطلاب وذهابهم وعودتهم لضمان أمان وراحة الطلاب وجودة الخدمة، يستطيع الطالب بمجرد التواصل مع رقم (01144455582) التعرف على الخطوط ونقاط التجمع لإى باص من باصات الجامعة. 

Scroll to Top