كلمة القائم بعمل عميد الكلية

أ. د. السعيد عبدالهادي

القائم بعمل عميد الكلية و رئيس الجامعة

اعزائي الطلاب، 

مع بداية العام الدراسي الحالي، أود أن أرحب ترحيباً حاراً بجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومن يزورون موقع كليتنا. أنا فخور بالدور المركزي الذي تلعبه كلية إدارة الأعمال في تحقيق رسالة جامعة حورس ومسار عملها في سعيها لتحسين نظام التعليم في مصر. أنا فخور للغاية بإنجازاتنا. كما أنني فخور جدًا بالنمو المطرد والتقدم الذي حققناه، والذي يلهمنا جميعًا للعمل بجد أكبر وبذل المزيد من الجهود الدؤوبة في خدمة وطننا وإنسانيتنا وعلمنا و معرفتنا. يقوم برنامجنا الجامعي بإعداد طلابنا ليصبحوا قادة يتمتعون بالعمق الأخلاقي والكثافة الفكرية اللازمة لمواجهة تحديات اوقات التحول الحرجة في المجتمع. 

 

مع بداية العام الدراسي تأتي الفرحة والتحفيز، ولكن أيضًا تحديات جديدة يمكن أن تتحول إلى فرص وإنجازات سعيدة. 

 

نحاول في كلية إدارة الأعمال أن نقدم لطلابنا وزملائنا أفضل الفرص التعليمية التي تحفز طموحاتهم وتساعد في تحقيق أهدافهم. ومن خلال القيام بذلك، سيشاركون جميعًا في نمو و تنمية مصر في المستقبل. فلنعمل معًا ونتشارك خبراتنا ونتبادل تجاربنا الثقافية مع من حولنا. 

 

أدعو جميع المهتمين بتوسيع معرفتهم وإثراء حياتهم المهنية لاستكشاف أعضاء هيئة التدريس لدينا بشكل أكبر إما عبر الإنترنت أو من خلال زيارة الحرم الجامعي. أتمنى أن تنضم إلى مجتمع من يسعون إلى التعلم مدى الحياة. 

 

أتمنى لجميع طلابنا النجاح في دراستهم وأحثهم على بذل قصارى جهدهم لاكتساب المعرفة والمهارات الأكاديمية اللازمة للنجاح في حياتهم المستقبلية. 

 

الأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي 

قائم بعمل عميد الكلية و رئيس الجامعة 

Scroll to Top