كلية إدارة الأعمال

توقيع مذكرة تفاهم بين كلية إدارة الأعمال بجامعة حورس-مصر والمعهد المصرفي المصري
إقرأ المزيد
الملتقى التوظيفي الأول لكلية إدارة الأعمال جامعة حورس-مصر
إقرأ المزيد
National Competition of Enactus Egypt
إقرأ المزيد
مناقشة مشروعات التخرج
إقرأ المزيد
اللقاء التعاوني بين جامعة حورس-مصر وجامعة النيل في مجال تطوير ريادة الأعمال
إقرأ المزيد
Previous slide
Next slide
0 +
الطلاب
0 +
أعضاء هيئة التدريس
0 +
أعضاء الهيئة المعاونة
0 +
الأبحاث العلمية المنشورة

الرسالة الترحيبية للعميد المؤسس

أ. د. عبدالعزيز جميل مخيمر

العميد المؤسس

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في كلية إدارة الأعمال (FBA) بجامعة حورس-مصر. تعد FBA خيارًا ممتازًا للحصول على تعليم إدارة الأعمال والاستعداد لمستقبل مهني ناجح. نتواجد في موقع رائع محاط بالجمال الطبيعي. الموظفون الأكاديميون والإداريون متاحون لإلهامك ودعمك ومساعدتك على النجاح في دراستك وحياتك المهنية. ومع صغر حجم الفصول الدراسية نسبيًا، ستتاح لك الفرصة للتعرف على أعضاء هيئة التدريس والعمل معهم جنبًا إلى جنب في المشاريع التجارية والبحثية. رغم انهم ودودون ومرحبون وداعمون. مع ذلك، فإننا نأخذ التعليم على محمل الجد. 

الرسالة الترحيبية للقائم بعمل عميد الكلية

أ. د. السعيد عبدالهادي

رئيس جامعة حورس والقائم بعمل عميد الكلية

مع بداية العام الدراسي الحالي، أود أن أرحب ترحيباً حاراً بجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومن يزورون موقع كليتنا. أنا فخور بالدور المركزي الذي تلعبه كلية إدارة الأعمال في تحقيق رسالة جامعة حورس ومسار عملها في سعيها لتحسين نظام التعليم في مصر. أنا فخور للغاية بإنجازاتنا. كما أنني فخور جدًا بالنمو المطرد والتقدم الذي حققناه، والذي يلهمنا جميعًا للعمل بجد أكبر وبذل المزيد من الجهود الدؤوبة في خدمة وطننا وإنسانيتنا وعلمنا و معرفتنا. يقوم برنامجنا الجامعي بإعداد طلابنا ليصبحوا قادة يتمتعون بالعمق الأخلاقي والكثافة الفكرية اللازمة لمواجهة تحديات اوقات التحول الحرجة في المجتمع. 

تخصصات الدراسة

الموارد البشرية

تسويق

إدارة
الأعمال

محاسبة

التمويل والاستثمار

اقتصاد

لماذا تنضم إلينا

 

لدى كلية إدارة الأعمال بجامعة حورس هدف واضح للطلاب: نحن نسعى جاهدين لنكون المكان الذي يمكنهم من خلاله تحقيق أهدافهم الأكاديمية ليكون خريجنا الشخص الذي يحصل على الوظيفة، ويبدأ مشروعًا تجاريًا، ويقوم بالبيع، ويقدم المساهمة، ويوجه الاخرون ،سيكون لدى الطلاب الذين يتخرجون من الكلية القدرة على التواصل و التعاون بشكل جيد، كما سيكونوامجازفين وصناع قرار يعتمدون على البيانات، ومحللين للمشكلات. يعمل فريقنا – أعضاء هيئة التدريس والموظفين والأصدقاء والخريجين – بجد لتوفير الموارد والبيئة المناسبة لضمان الوفاء بهذه الوعود. 

لا تضمن كلية إدارة الأعمال فقط الهيئة المسؤولة عن تنفيذ قواعد الممارسة المناسبة، وضمان الجودة، بل تشرف أيضًا على جودة العمل ضمن جميع البرامج من خلال التقييمات المنتظمة للأهداف وطريقة العمل والنتائج. يتم إجراء استبيان رسمي للطلاب والمعلمين كل فصل دراسي حول مدى كفاية دعم التعلم من خلال الاستبيان الذي يرسله مركز ضمان الجودة. ومن ثم تعمل هذه التقييمات كأساس للإصلاحات المناسبة 

المرافق والمختبرات

تقدم كلية إدارة الاعمال مجموعة واسعة من المرافق لتسهيل تجربة دراستك. يمكنك الوصول إلى قاعات المحاضرات ومختبرات الكمبيوتر والمكتبة ومناطق الصالة.

ندوة كوفيد-19

تقترح العديد من الدول مستويات مختلفة من الاحتواء لمنع انتشار فيروس كورونا أو كوفيد-19. وفي ظل هذه المخاوف، تغلق الجامعات أبوابها وتنتقل فجأة إلى منصات الإنترنت والتعليم عن بعد. هذا التغيير المفاجئ جعلنا نتساءل: ما هو تأثير فيروس كورونا على التعليم؟ 

دعونا نناقش طبيعة كوفيد-19، وكيف تتكيف جامعة حورس مع التعلم عن بعد، وكيف تؤثر هذه التعديلات على التعليم في جميع المجالات. 

شهادات الطلاب

Scroll to Top